كيف يمكننا نصر النبي عليه الصلاة و السلام ؟

كيف يمكننا نصر النبي عليه الصلاة و السلام ؟
هذا هو حالنا الان !!!
صراخ, وهتافات, وحرق اعلام, وحرق ماكتات, وتحطيم سيارات, وتدمير مصانع, وبيوت, وممتلكات, وهتافات ساحنة بحناجر ملتهبة!!
وأننا نقول دائما: انفعالاتنا بكل أسف انفعالات حماسية مؤقتة، وهذا شيء يدمي القلب؛ ولذلك اعدائنا يتعاملون معنا بهذا المنطق، دعهم يصيحون فكلنا يصيح ويصرخ! لكنك لا ترى شهادة عملية لنبينا عليه الصلاة والسلام من امتثال لأمره ، واجتناب لنهيه، ووقوف عند حدوده ، ونصره لدينه ودعوته وشريعته، وتربية لجيل قرآني فريد على القرآن وعلى سنة النبي عليه الصلاة والسلام، وابداع لهذه الامة ؛ ليشهد العالم كله أن محمد ما ماتن وما خلف بنات؛! بل خلف أطهارًا أبرارًا يبرزون الابداع في كل مناحي الحياة قولاً وفعلاً وخلقا وسلوكا، هذه هي الشهادة ... أما ان تكون هتافات ساخنة ومظاهرات رنانة وفقط؛! ثم يصبح الأمر بعد ذلك عادياً؛ بل ربما يؤذن للصلاة، والناس في اعتصاماتهم ومظاهراتهم ، فتجد الكثير من أفراد هذه المظاهرة ممن لا يصلي الظهر، ومن الفتايات من ترفع العلم، وهي تحاد الله وسوله بعريها وتبرجها وسفورها!
كيف لهذا المجتمع أن ينصر دينة ونبيه صلى الله عليه وسلم ؟؟؟


و الله أنا أكلكم بحب ، أخي أختي الفاضلة ، أكلمك بكل تقدير ، لا يمكن أن ننصر النبي عليه الصلاة و السلام بهذا الشكل، فأنا أرى أن هذه صورة من صور الكذب-سامحوني - فعلينا أن نشهد لرسول الله عليه الصلاة و السلام بالصدق .. بالإتباع .. بالإمتثال لتعاليمه ... و اجتناب نواهيه .. بأن نحول بيوتنا على منهجه و صحابته الأطهار .
نصر النبي عليه صلوات الله لن يكون إلا بهذا وهذا ليس بالصعب لكن يتطلب العزيمة للتغلب على ما أفلح الغرب في ترسيخه في أدهاننا من تقافاتهم حتى اختلطت علينا الأمور و أمسينا لا نفرق بين ما يصح و لا يصح مبتعدين على ديننا . دعونا نحول الإعلام لصالحنا لنشر بذور الإيمان الرقراقة و التقرب من الله .


أنت مسلم . فأعد التفكير في طريقة حياتك و هل تحيا على المنهج الإسلامي أم لا . لتكن هذه فرصتك للتغيير. لا تنتظر كتيرا فالوقت قصيييييير .


شارك الموضوع و كن سببا في هداية أخرين ...
لمزيد من التواصل مع موقع  عالم المعرفة و التميز أضغط هنا و أنضم لصفحتنا على الفايسبوك