فيديو .. مشروع مايكروسوفت لسنة 2019 - لن تصدق

كما عهدناها مايكروسوفت تتميز بمشاريعها المستقبلية و الفيديو التي ستراه بعد قليل يعرض مشروعا مستقبليا تخطط له مايكروسوفت . بعد مشاهدة الفيديو سيترامى إلى ذهنك أنه حلم أو ضرب من ضروب الخيال ، و هنا سأقول لك لا تنسلى أن ما هو متاح لك الآن من كل أنواع التكنولوجيا لم يكن في أيام قد خلت إلا حلما و بفضل العزيمة و العمل الجاد تحقق الحلم . و أقرب مثال إلى ذلك هو Tactile Layer Technology لمسة تفاعلية على الشاشات اللمسية ، التي صارت تعتمدها في منتجاتها كل من شركة سامسونغ Samsung و آبل Apple ، و الفضل في ذلك يرجع لأناس حلموا بذلك لكنهم عملو على جعل حلمهم حقيقة ك ستيف جوبس Steve Jobs  مثلا .

دعونا الآن نخوض في صلب الموضوع ، فخلال مؤتمر وارتون Wharton  لرجال الأعمال تقدم ستيفن إيلوب Stephen Elop  رئيس القسم بشريط فيديو يتنبأ فيه باستخدامات التكنولوجيا في أفق سنة 2019 .
الفيديو يظهر تقنيات مستقبلية عديدة من بينها التقنية التي تمكن التواصل بشكل تفاعلي بين قاعات الدرس حيث عوض الجدار العادي بجدار تفاعلي الملمس بالإضافة إلى الجرائد الورقية الرقمية التي تدعم أيضا خاصية اللمس . و المزيد . أتركمم مع الفيديو فرجة ممتعة .
لمزيد من التواصل مع موقع  عالم المعرفة و التميز أضغط هنا و أنضم لصفحتنا على الفايسبوك