إنفينيتي تقدم سيارة كابريو من فئة Performance Line الجديدة


بي (د ب أ) – تكشف شركة إنفينيتي اليابانية لإنتاج السيارات الفاخرة، أثناء مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات المنعقد حالياً والممتد حتى 17 تشرين أول/أكتوبر، النقاب عن موديل كابريو من السيارة الكوبيه IPL G Coupé التي تم عرضها مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية. وأعلن وكيل شركة إنفينيتي في دبي، أن السيارة IPL G Convertible Concept الجديدة ستأتي
مُجهزة بمحرك سداسي الأسطوانات V6 وسقف صلب «Hardtop» ثلاثي الأجزاء. ويتم تعزيز الطابع الرياضي لهذه السيارة من خلال تجهيزها بمواسير عادم رياضية ومجموعة حركة وتعليق متواءمة بشكل أكثر صلابة بالإضافة إلى جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة. غير أن الشركة اليابانية لم تفصح عن أية تفاصيل بشأن طرازات المحركات أو الأسعار المتوقعة أو الموعد الدقيق لطرح السيارة في الأسواق.

وتجدر الإشارة إلى قيام شركة إنفينيتي خلال شهر آب/أغسطس الماضي بكشف النقاب عن السيارة الكوبيه IPL G Coupé على شواطئ بيبل بيتش بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وتحمل الإصدارات الرياضية من الفئة G حالياً اسم IPL، وهو اختصار لعبارة (Infiniti Performance Line). وأوضحت الشركة اليابانية أن المحرك سداسي الأسطوانات سعة 7ر3 لتر بالسيارة الكوبيه يولد قوة تبلغ 259 كيلووات/353 حصان. ومن المقرر طرح هذه السيارة في الأسواق لأول مرة خلال شهر كانون أول/ديسمبر القادم، وستكون البداية في الأسواق الأمريكية.